recent
أخبار ساخنة

الأهلي يتجاوز المريخ السوداني 3/2 بصعوبة بالغة و يصل للنقطة الرابعة متساويا مع المريخ

الصفحة الرئيسية

 فاز الأهلي علي فريق المريخ السوداني في المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3/2 و يصل للنقطة الرابعة متساويا مع المريخ الذي له نفس النقاط . 

أهلا بكم في 5 رياضة

                           الأهلي يفوز علي المريخ السوداني 3/2 في دوري أبطال أفريقيا
 

بدأت المباراة بتركيز من لاعبي الأهلي و أحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة من كرة بينية من بيرسي تاو وضعت شريف في مواجهة المرمي من ناحية اليسار و سددها بيسراه في الزاوية البعيدة لحارس المريخ محرزا الهدف الأول للفريق . 

و في الدقيقة 34 و من هجمة مرتدة قادها أحمد عبدالقادر و الذي راوغ لاعب المريخ داخل منطقة الجزاء و لعبها لمحمد شريف و الذي سددها بيسراه مباشرة في داخل المرمي ليحرز الهف الثاني له و لفريقه .

و في الدقيقة 40 كاد محمد شريف أن يسجل الهدف الثالث أيضا من تمريرة من علي معلول و سددها شريف بيسراه أيضا و لكن تصدي لها حارس المريخ السوداني لينقذ فريقه من الهدف الثالث .

و في الدقيقة 44 و من كرة سريعة لعبها فريق المريخ إلي دلخل منطقة الجزاء و خرج الشناوي لكنها لعبت عرضية بعيدا عنه و لم تجد احدا من دفاع الأهلي الذي شاهد الكرة فقط و هي داخل المرمي لتصبح النتيجة قبل نهاية الشوط الأول 2/1 لصالح الأهلي .

و من بداية الشوط الثاني كانت هناك بعض المحاولات ولكن علي فترات دون فرص محققة و أهمها فرصة كبيرة أمام عدد من لاعبي الأهلي أمام مرمي المريخ و لم يستطيع أحد منهم التسجيل و ضاعت الكرة لتعود بسرعة هجمة مرتدة ليطلق لاعب المريخ قذيفة لتسكن شباك الشناوي مسجلا هدف العادل للضيوف و الذي ازم من موقف الأهلي في المباراة .

و حاول لاعبي الأهلي الدخول مجددا في المباراة إلي أجاءت الدقيقة 76 حيث قاد عمرو السولية هجمة من وسط الملعب و مررها لقفشة علي منطقة الجزاء و الذي لعبها له مرة أخري داخل منطقة الجزاء و عند محاولة تمريرها اصطدت بمدافع المريخ ليحرز الأهلي الهدف الثالث له ، لتنتهي المباراة 3/2 .

و أصبح لكل من الأهلي و المريخ 4 نقاط و لكن المريخ في المركز الثاني و الأهلي في المركز الثالث لأن المريخ أحرز 4 أهداف و عليه 4 ، أما الأهلي فأحرز 3 أهداف و عليه 3 و بذلك يكون المريخ أحرز عدد أهداف أكثر من الأهلي رغم أن الفارق صفر أهداف لكلا الفريقين .

و يلعب الأهلي يوم 8 مارس مع بيراميدز ثم يسافر لجنوب أفريقيا لملاقاة فريق صانداونز يوم 12 مارس .


google-playkhamsatmostaqltradent