recent
أخبار ساخنة

قرارات إجتماع مجلس إدارة الأهلي و شركة إستادات لايف بعد بيان الأزمة

  إجتمع اليوم مجلس إدارة النادي الأهلي و دعي للإجتماع شركة إستادات لايف التي لها حق إدارة قناة الأهلي  لوضع أسس جديدة لإدرة محتوي القناة و ننقل التفاصيل من خمسة رياضة .

قرارات مجلس إدارة الأهلي و شركة إستادات

 

و جاءت قرارات مجلس الأهلي و شركة إستادات :

1- تنفيذ السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء و تغطية كل أنشطة مجلس إدارة النادي الأهلي و حجب ما يقرره المجلس و عدم الحديث بإسم مجلس إدارة الأهلي إلا من خلال المتحدثين الرسميين للنادي كل في إطار إختصاصه .

2 - الرجوع إلي مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي حال الرغبة في الإشتراك في تقديم أي محتوي أو مساهمة في أحداث إعلامية يكون في ضوء سياسات النادي الأهلي و العقود المنظمة للعلاقات الإستراتيجية بيننا .

3 - إلتزام جميع العاملين بالقناة بإتباع السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء و في حال إرتكاب أي تجاوز من أي فرد سوف يخضع للإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشان .

4 - توضيح كافة الحقائق للمشاهدين و جماهير النادي الأهلي عبر المنصات الإعلامية المملوكة للنادي الأهلي فيما يتم من تجاوز  أو إدعاءات وفق السياسات المعتمدة من مجلس الأمناء و دون تجاوز أي من القوانين و اللوائح المنظمة للشان الإعلامي و الرياضي .

و في نهاية الإجتماع أكد الأهلي أنه لم يعهد التجاوز في حق أي من الأفراد أو المؤسسات و يتخذ كافة السبل و الأطر  القانونية التي تكفلها القوانين و اللوائح المنظمة للشأن الإعلامي في حال وجود أي تجاوزات من أفراد أو مؤسسات تجاه النادي الأهلي و ذلك وفق القيم الرياضية و الوطنية و قيم النادي الأهلي .

google-playkhamsatmostaqltradent