recent
أخبار ساخنة

الأهلي يقتنص صدارة الدوري العام بعد الفوز علي وادي دجلة 2/1

الصفحة الرئيسية

 فاز النادي الأهلي علي فريق وادي دجلة 2/1 في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع ال 22 من الدوري العام المصري علي ستاد الاهلي we السلام . مرحبا بكم في خمسة رياضة .

الاهلي يفوز علي وادي دجلة 2/1

في مباراة متوسطة المستوي خاصة خلال الشوط الأول من المباراة حاول النادي الأهلي الفوز علي فريق وادي دجلة و لكنه لم يقدم المستوي المتوقع منه حيث أنه خلال الشوط الأول كاملا لم تتح للأهلي إلا فرص نادرة و لكنها ليست بالخطيرة ، و إعتمد فريق وادي دجله علي الهجمات المرتدة الخطيرة و ظهر الترابط و التفاهم الكبير بين لاعبيه .

بعد دقائق من الشوط الأول و من هجمة مرتدة يلعب لاعب دجلة عرضية علي مرمي الاهلي و لكنها ترتد من يد محمد هاني ولكن الفار إحتسبها تسلل علي لاعب دجلة .

في منتصف الشوط الاول رفع محمد هاني الكرة داخل منطقة الجزاء ليلعبها كهرا غير متقنة برأسه و فشل لاعب دجله في الوصول إليها ليلعبها مجدي أفشة دبل كيك و يتصدي لها محمد عبدالمنصف بسهولة .

و من هجمة سريعة لعب حسين الشحات كرة إلي مجدي أفشة علي حدود المنطقة ليدخل بالكرة و يمررها إلي محمد شريف الغير مراقب و الذي سددها مباشرة نحو المرمي لكن في أعلي المدرجات .

و في الدقيقة الأخيرة يمرر محمد هاني الكرة لأفشة و الذي دخل منطقة الجزاء منفردا و بدلا من تسديدها داخل المرمي أو تمريرها إلي لاعب آخر في وضع أفضل ، سددها بدون تركيز لتمر بعيدا عن المرمي .

لم ينتظر الأهلي كثيرا ليخطف الهدف الأول له حيث إنطلق حسين الشحات من وسط الملعب و مرر كرة ممتاوة لمحمد شريف الذي إنفرد بالمرمي و سدد لكن محمد عبدالمنصف صدها و لكنها عادت من يده لتجد محمود كهربا و الذي يسددها داخل المرمي ليحرز الهدف الاول للأهلي .

بعد الهدف الاول أتيحت للأهلي فرصة الفوز بنتيجة كبيرة و لكن دون جدوي و أضاع لاعبي الاهلي كل الفرص التي اتيحت لهم لتعزيز الهدف .

في الدقيقة 60 يمرر حسين الشحات لأفشة و الذي يدخل منطقة الجزاء و يلعبها عرضية أرضية لمحمد شريف و الذي يحرز منه الهدف الثاني للنادي الاهلي .

و في الدقيقة 67 و من هجمة مرتده ينفرد لاعبان من دجلة بياسر إبراهيم و رامي ربيعة و مررها أحمد عاطف لأحمد شريف لاعبي دجلة ليسددها الاخير علي يسار علي لطفي .

و خلال الفترة المتبقية من اللقاء حاول فريق وادي دجلة الهجوم بكل الطرق و شكل عبئا كبيرا علي لاعبي الاهلي خلال هذه الفترة .

و نزل صلاح محسن و استخلص الكرة من لاعب دجلة  في وسط الملعب و مررها علي اليسار إلي محمود وحيد ليحرز الهدف الثالث للاهلي و لكن الحكم و الفار لغيا الهدف .

و إنتهت المباراة بفوز الأهلي 2/1 و يتصدر ترتيب الجدول لأول مرة هذا العام و يتبقي له 7 مباريات .

google-playkhamsatmostaqltradent