recent
أخبار ساخنة

منتخب مصر لكرة اليد يخسر برونزية أوليمبياد طوكيو 2020 أمام أسبانيا 31/33

 في مباراة قوية خسر منتخب كرة اليد المصرية أمام منتخب أسبانيا بنتيجة 31/33 في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع و خسر المنتخب المصري الفوز بالميدالية البرونزية . أهلا بكم في خمسة رياضة .

منتخب مصر لكرة اليد يخسر برونزية أوليمبياد طوكيو 2020 أمام أسبانيا

 

في المباراة المنتظرة و التي ساد قبلها التفاؤل الكبير بأن تحرز مصر أول ميدالية أوليمبية في كرة اليد ، لعب منتخب اليد أمام منتخب أسبانيا علي تحديد المركزين الثالث و الرابع في أوليمبياد طوكيو 2020 ، لكن جاءت النتيجة فوز الأسبان علي مصر 33/31 و الفوز ببرونزية الأوليمبياد و إحتل المنتخب المصري المركز الرابع كأول فريق عربي و إفريقي يصل إلي هذا الدور في الأوليمبياد .

جاءت المباراة و بها بعض السلبيات من منتخب مصر و منها عدم إنهاء الهجوم الخاطف بالطريقة الأفضل و التي كانت نقطة قوة المنتخب الأسباني و الذي إستفاد من الهجوم الخاطف في تسجيل ستة أهداف عن طريقه بينما المنتخب المصري سجل هدف واحد عن طريق الهجوم الخاطف .

و كذلك كان هناك قطع للكرة كثيرا اثناء الهجوم مما إستغله المنتخب الأسباني و احرز الأهداف نتيجة لقطع هذه الكرات .

و ظهر منتخب مصر علي غير عادته في الشوط الأول و الذي إنتهي لصالح أسبانيا بنتيجة 19/16 .

تحسن الأداء في الشوط الثاني و تعادل الفريقان في أكثر من مرة و لكن لم يستفد المنتخب المصري من هذا التعادل و لا من تألق كريم هنداوي حارس المرمي في أن يفوز بالمباراة .

و رغم الخسارة إلا أن المنتخب المصري لكرة اليد قدم مباريات رائعة و يكفي أنه فاز علي أكثر من فريق من كبار أوربا خلال هذه الدورة و بالطبع ننتظر منه الكثير في البطولات المقبلة .

google-playkhamsatmostaqltradent