recent
أخبار ساخنة

الاهلي يفوز علي المقاولين العرب في الدوري العام 2/0

الصفحة الرئيسية

 أقيمت أمس مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي و المقولين العرب في الدوري العام المصري الممتاز و إنتهت النتيجة بفوز الاهلي بنتيحة 2/0 . أهلا بكم في خمسة رياضة


 بداية المباراة

في مباراة هامة للأهلي مع المقاولين العرب حاول الأهلي فيها مواصلة الإنتصارات و تقديم عروض طيبة تمنحه الأفضلية في الفوز و  تعطي جماهيره الإطمئنان علي الفريق في مسيرته و تزيد من خوف المنافسين 

و قدم الاهلي في الشوط الاول مباراة متوسطة و وقف المقاولون كحائط صد خرساني يمنع كل محاولات الاهلي من الوصول إلي مرماه بالإضافة الي الكرات المقطوعة الكتيرة من جانب فريق الاهلي ، و مر الشوط الاول ما بين محولات أهلاوية علي استحياء و بدون قدرة علي الوصول الي المرمي و ما بين صلابة دفاعية قوية لفريق المقاولين العرب .

و في الشوط الثاني أجري موسيماني أول تغيير حيث خرج ياسر ابراهيم و الذي قدم مباراة ممتازة و من قبلها مبارة سموحة  و نزل وولتر بواليا ليلعب الأهلي برأسي حربة و بعد ذلك التغيير بدا الفريق يتغير شيئا فشيئا و إقترب من مرمي المقاولين و بدا الفرص تضيع واحدة تلو الاخري .

و بتغيير حسين الشحات و نزول صلاح محسن  إزدادت الخطورة و اصبح اللعب أسرع ووجد الأهلي الحلول التي كان يفتقدها مع هذا الحائط الخرساني المنيع من لاعبي المقاولين

أهداف المباراة

و من كرة مرفوعة داخل منطقة جزاء المقاولين وصلت الكرة لصلاح محسن و عادت إلي بوليا و معه مدافع المقاولين و لكنها عادت مرة اخري إلي صلاح محسن و كبس الكرة تحت قدمه ووضعها بالشباك فإرتطمت بالعارضة و دخلت المرمي و بعد الرجوع للفار أحتسب الهدف الاول للأهلي .
 
شعر المقاولون العرب بأن ما كان يحاول الوصول إليه و هو التعادل علي الأقل ذهب أدراج الرياح فبدأ الهجوم و لم يعد يعتمد علي الدفاع فقط و بعد عدة محاولات للمقاولين علي الوصول لمرمي الأهلي عاد موسيماني لتغيير جديد يعيد به الدفاع إلي ما كان عليه قبل الهدف فنزل بدر بانون .

و من محاولة من المقاولين العرب للوصول إلي مرمي الأهلي وصلت الكرة في منتصف ملعب الأهلي وصلت الكرة لبوليا الذي مررها للأمام إلي محمد شريف الذي جعل المدافع خلفه و إنفرد بالمرمي و سدد علي يسار الحارس ليسجل الهدف الثاني للاهلي و الذي ضمن به الثلاث نقاط الغالية .

علي هامش المباراة 

أفاد نائب رئيس نادي المقاولين و بعض من الجهاز الفني أن خطة اللعب الدفاعية التي إعتمد عليها المقاولون كانت لعدم رغبة الفريق في تلقي هزيمة ثقيلة كما حدث لسموحة في المباراة الماضية خاصة في ظل ثبات مستوي الاهلي و رغبته القوية بالفوز .

سيلتقي الاهلي و المقاصة يوم الأحد القادم بإستاد السويس في المباراة الأخيرة له في الدوري قبل السفر غلي المغرب لملاقاة فريق كايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال أفريقيا يوم السابع عشر من الشهر الجاري 

العاشرة يا أهلي أن شاء الله



google-playkhamsatmostaqltradent